شاهد: “حلوى جنسية” تثير ضجة بمصر.. وهذا مصير المتهمات

أخلت النيابة العامة في مصر، سبيل المرأة المتهمة في واقعة “الحلوى الجنسية”، التي ظهرت في صور متداولة لحفل عيد ميلاد إحدى السيدات، داخل ناد شهير بالقاهرة.

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل المتهمة بكفالة قدرها خمسة آلاف جنيه، أي ما يقارب الـ( 320 دولار أمريكي)، بعد التحق من أقوالها في الواقعة التي أثارت غضبًا عارمًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ووسط مطالب بمحاسبة المسؤولين عن الواقعة.

وكانت النيابة قد وجهت لصاحبة المحل الذي نفذ الحلوى الجنسية، اتهامات تصنيع مأكولات بأشكال أعضاء تناسلية خادشة للحياء تتضمن إيحاءات جنسية، وفق (فوشيا).

ومن جانبها، دافعت المتهمة عن نفسها خلال التحقيق معها، قائلة: “السيدات طلبن مني تنفيذ هذه الأشكال، إحدى عضوات النادي حضرت إلى المحل وسلمت ليّ صور أعضاء تناسلية وطلبت مني تورتة وحلويات بتلك الأشكال”.

وأوضحت التحريات أن الشيف المسؤولة عن الواقعة، لها معلومات مسجلة في واقعة مشابهة من قبل وألقي القبض عليها في مسكنها في القاهرة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير ذكره، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على صاحبة التورتة، بعد تداول صور احتفال مجموعة من النساء بعيد ميلاد إحداهن، من خلال توزيع حلوى على شكل أعضاء تناسلية.

وتداول عدد كبير من المتابعين، الصور المسربة من الحفل ليبدأ من بعدها الهجوم المتواصل ضد السيدات، ومن بين التعليقات التي تداولها المتابعون، قال متابع: “الكورونا والله مش كفاية علينا، بعد اللي إحنا وصلناله من إسفاف وتخلف”.

وكتب آخر: “‏رايحة بينا على فين يا مصر بيكفي فجر يا أم الدنيا، في نادي الجزيرة احتفال علني لسيدات من خلال جاتوهات جنسية”.

وعلقت متابعة قائلة: “أنا مش عارفة جرى إيه لحياء الستات والبنات،إيه القرف ده؟”، فيما كتب آخر: “المفروض يا جماعة الناس دول يتحاسبوا، مش معقولة الي بنوصله لأطفالنا وأولادنا وبناتنا؟، لما الغلط ييجي من الكبار هننتظر إيه من الشباب والبنات الي في عمر المراهقة؟”.

واتخذت مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، في وقت سابق قرارًا بتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة بعد تداول الصور، وبعدما تقدم عدد من المحامين ببلاغات رسمية للنائب العام، للتحقيق في الأمر ومحاسبة السيدات المشاركات بعيد الميلاد.

 

______
منوعات