شاهد: حورية فرغلي تنهار بالبكاء “صعبانة عليا نفسي وكل أصحابي هجروني”

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن حزنها الشديد، لابتعاد كل اصدقائها عنها بعد توقفها عن ممارسة مهنة التمثيل لأسباب صحية، مؤكدة إنها فقدت حاستي الشم والتذوق بسبب جراحات خاطئة.

وظهرت حورية وهي تبكي بكاء شديد، حيث أبدت معاناتها من سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد خضوعها لعدة جراحات استهدفت إصلاح شكل ووظائف الأنف، لافتة أنها لا زالت في الأربعين من عمرها ولم تتزوج وهذا الكلام يفقدها الثقة في نفسها كامرأة  وكفنانة، وفق (سيدتي).

وأضافت حورية، ” فقدت حاسة الشم والتذوق من 3 سنوات، وسبب إجراء عملية الأنف هو تعرضي لحادث وليس عمليات التجميل، مؤكدة بأنها تشعر بفقدان الثقة بنفسها كامرأة وممثلة، ولا تشعر بأن أحدا يقدر أعمالها، وقالت: “صعبان عليا نفسي”

وتابعت” أنها لم تسمع تهنئة بقدوم العام الجديد إلا من أخيها، رغم أنها كانت تتلقى العديد من الاتصالات وهي في القمة، وفجأة وعندما عرفوا أنها لن تعمل إلا بعد إجراء العملية اختفى المساعدون ومن كانت تعمل معهم، واختفى الجميع كأنها غير موجودة”.

وأشارت إلى أنها بعد العملية الجراحية الأخيرة قدمت مسلسلها مع الفنانة فيفي عبده، ووصلتها تعليقات مثل “إنت قميئة” و”اقعدي في بيتكم أحس” و”بقيتي مايكل جاكسون”، وهي في النهاية بنت لم تتزوج وليست مخطوبة، ومنذ عامين وهي لم تنظر لنفسها في المرآة، وتشعر أنها ليست حورية، وتشعر بأنها فقدت الثقة في نفسها.

وقالت: “صعبان عليا نفسي، وقررت أبعد تمامًا ومش عايزة حد يشوفني إلا لما أرجع زي الأول، لأن أنا باكبر في السن وعمري 44 سنة دلوقتي، لكن برضه فرحانة إني عرفت الناس الكويسة والناس الوحشة، وده درس قاسي واتعلمت منه”.

واستطردت حورية: “أنا كنت ملكة جمال مصر عام 2002، ومش عايزة الناس تفرق ما بين شكلي قبل كدة، ودلوقتي، وبقول حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي اتنمر عليا، أنا دلوقتي بتنفس من بقى ومش بستطعم الأكل وفاقدة حاسة الشم والتذوق”.

ودخلت حورية فرغلي في نوبة من البكاء وقالت: “انا حابسة نفسي بقالي 10 شهور في غرفة نومي، وانا كنت فاكرة ان اصحابي بيحبوني لكن لأ، كل الناس بعدت عني والناس اللي كانت تشتغل معايا من 10 سنين مش بتفكر ترفع سماعة التليفون تسأل عليا”.

وختمت باكية” هيا الناس نسيت لما كنت فوق القمة والناس كلها حواليا”.

 

______
منوعات