شاهد: راغب علامة يتعرض للهجوم القاسي من الجمهور.. ما السبب ؟

تلقى الفنان اللبناني راغب علامة، لقاح فيروس (كورونا) في الإمارات العربية المتحدة، ثم قام بنشر صورة له على حسابه الخاصة عبر خاصية (ستوري) على تطبيق تبادل الصور (انستغرام).

وأرفق الصورة بالتعليق: “اليوم وبحمد الله تلقيت لقاح كوفيد 19.. شكراً لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان”، وفق (لها).

وتناقل الصورة بعد هذا عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق، واستعاد بعض الناشطين التصريح الذي ادلى به الفنان اللبناني في وقت سابق، مشيرًا إلى أنه يرفض أخذ اللقاح لأنه يخاف منه معتبراً أن (كورونا) مجرد مؤامرة.

و تذكر الكثيرون حصول الفنانة أحلام على اللقاح في المراحل التجريبية وأثاروا خلافاً افتراضياً بينهما، ومما كتب في التعليقات: ” يقولون ما لا يفعلون وبالنهاية أخذته” و”تعلموا ما تدخلوا في نقاش مع أحلام ونقطة” و”انتقد أحلام لأن لقحت أول شي قبل وصول اللقاح” و”لا هو انتقد أحلام لأنها قالت أخذت اللقاح وكان لسا ماوصل أو تم توزيع أي لقاحات” و”هو ما انتقدها قال ليش في لقاح مبعرف إنو نزل أصلاً” و” شلون يكرها أحلام مع أني أشوفها طيبة وحبوبة”.

ودافع عنه آخرون وكتبوا: “تصريح السوبر ستار في وقت سابق وكانت الأمور جداً مبهمة والوضع قلق وكلامه صحيح ولحد الآن فيه تردد من ها اللقاح لتعدد أنواعه ولبعض نتائجه العكسية للبعض ولكن ممكن بعد فترة حقق اللقاح نجاح في دبي والسعودية خصوصاً وكثير ناس أخذته ولهذا اقتنع راغب علامة”.

______
منوعات