شاهد: سعد لمجرد يتجه للأناشيد الدينية لهذا السبب

أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد عن استعداده لغناء الأناشيد والتواشيح الدينية، مؤكداً أنه سيعتبر الأناشيد الدينية، صدقة جارية عن روحه، وجزء من أعماله الطيبة للآخرة.

وأكد المجرد على أنه لن يتقاضى أي مال من هذه الأناشيد وأنه يقوم بتسجيل الأغاني بالفعل خلال الفترة الحالية، وفق (سيدتي).

وقال: “نحن نغني من أجل الحب والحياة ولابد دائما ان نتذكر الله، وفي أقرب وقت سأقوم بتسجيل الآذان بصوتي”.
 
وأكد سعد على أن حلم التمثيل اقترب أن يكون حقيقة بعد خمس سنوات من الانتظار، وأن الكلام عن خوض تجربة التمثيل للسينما صار جديا، وهناك سيناريوهات موجودة بالفعل.

ونفى سعد لمجرد علمه بأسباب إلغاء حفله في القاهرة، وواصل قائلا: إنه لا يوجد خلاف بينه وبين أي شخص ولا يعلم من وراء حملات محاربته ولا يشغله الموضوع.

وأكد أنه يطمح العودة لمصر والغناء فيها وإذا لم تتح له الفرصة هذه المرة فربما في المرة القادمة.

,يذكر أن المطرب المغربي سعد لمجرد طرح أولى أغنياته باللهجة العامية المصرية بعنوان “عدى الكلام” وهي من تأليف أمير طعيمة، ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما ومن إخراج حكيم غراب وهو فرنسي من أصول عربية وشاركه طاقم تصوير من عدة بلدان أوروبية، وحققت حتى الآن 78 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للمجرد على موقع (يوتيوب).

واستخدم مسرح كايرو شو بوستر أغنية “عدى الكلام” للتشويق لحفل المجرد، مع التأكيد على قرب وضع اللمسات النهائية للاتفاق بين كايرو شو وسعد، لافتًا إلى أنه موجود حاليًا بالمغرب وسيصل القاهرة قبل موعد الحفل لإجراء البروڤات فور تحديد الموعد النهائي.

وأشار إلى أن الحفل الغنائي الاستعراضي من المقرر أن يكون بشكل غير مسبوق على كافة المستويات الإخراجيّة والفنية المختلفة. ولكن تسببت موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، في إجبار إدارة مسرح كايرو شو على حذف إعلانها التشويقي لحفل سعد لمجرد في مصر، كما تم حذف المناسبة من الموقع المخصص لحجز التذاكر الكترونيا، علما أن الحفل كان مقررا تنظيمه في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي، بمناسبة مرور عامين على تأسيس الفرقة.

 

______
منوعات