شاهد: (سناب شتات) يثير غضب المشاهير… والدكتورة خلود أسعدهم

أثارت شركة (سناب شات) غضب جميع مشاهير السوشيال ميديا، بعد الإعلان المفاجئ لعدد المتابعين، ولكن اعتبره البعض كشف لزيف وكذب بعض المشاهير واطلقو وسم (#مشاهير_الفلس_الكذابين) والذي كان ضمن قائمة الأكثر تفاعلاً على السعودية حيث حصد اكثر من 22ألف تغريدة.

وفي المقابل كانت د.خلود، ذات الأصول الكويتية، أسعدهم وذلك بعد حصدها لأعلى عدد متابعين حيث وصل عدد متابعيها لعشرة ملايين متابع، وقد أطلت بفيديو سابق في برنامج (The plane) مع المذيع صالح الراشد: ” منو الفاشنيستا رقم واحد في الخليج؟ لترد الدكتورة خلود: أنا، وبكل ثقة”.

 

في حينها تلقت هجوما واسعا واعتبرها البعض مغرورة، ولكن الأن تعود وفق الفيديو التالي لتذكير المشاهدين بدليل ثقتها الواضحة في الفيديو أنذاك، ولتتشكرهم على وصول عدد متابعينها الى 10 مليون متابع في مدة أقل من 4  سنوات، وتصدرها على كافة مشاهير السوشيال ميديا من حيث عدد المتابعين.
 

ويعود اهتمام المشاهير بزيادة عدد المتابعين لزيادة ايرادات الإعلانات على صفحاتهم، بحيث يعتمدون بشكل كبير عليها كمصدر دخل لهم، وبعد هذا الإصدار ستكون هنالك إعادة دراسة لكافة الشركات ووكلاء الماركات العالمية، للإختيار وفق عدد المتابعين لتحقيق مدى وصول أكبر.

وجاء عدد متابعي المشاهير بحسب ما رصدت “دنيا الوطن”، كالتالي:

د.خلود  10 مليون

موديل روز 8.1 مليون

نهي نبيل  5.7 مليون

فرح الهادي 5.5 مليون

فوز الفهد  5.2 مليون

لُجين عمران 5.2 مليون

حليمة بولند  3.8 مليون

رغد دايز  3.6 مليون وشقيقتها أمل وليد 2.4 مليون اللتان لا تظهران صورتهما على الاطلاق.

أمين لورد (زوج د.خلود) 3.5 مليون

أمل العوضي 3.5 مليون
بثينة الرئيسي 3.4 مليون

الهام الفضالة 3.4 مليون

زين كرزون 3.4 مليون

هيا الشعيبي 2.9 مليون

______
منوعات