شاهد: صابر الرباعي “2020 سنة كبيسة عملت فيها 20 مسحة”

حلًّ الفنان صابر الرباعي ضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامج بعنوان “معكم”، بحلقة حفلة رأس السنة الذي عرضت عبر قناة ( سي بي سي) الفضائية.

وقام الفنان بتقديم مجموع من أشهر أغانيه التي يحبها متابعيه وجمهوره من الدول العربية وكافة أنحاء الوطن العربية بأكمله ومن أبرز هذة الأغنية “أعز الحبايب”، وفق (أوان مصر).

وعلقت الإعلامية منى الشاذلي على صوت صابر الرباعي وقالت: “مساء الورد والفل على صوت جميل”.

ووجه الرباعي تحياته لكل جمهور الوطن العربي احتفالاً بالعام الجديد عام 2021، وتمنى للجميع دوام الصحة والفرح والسعادة بعد مرور أصعب سنة في السنوات الأخيرة بسبب جائحة (كورونا).

وصرح الرباعي لأول مرة عن ألبومه الجديد وقصائد الفصحى التي يقدمها وسر ارتباطه وعشقه للقاهرة والمصريين وعبر عن امتنانه للموسيقى المصرية وروادها الذين فرح بالتعامل معهم في بداية مشواره ومنهم سيد مكاوي ومحمد الموجي وكمال الطويل بعد لقائه بهم في لجنة الإذاعة المصرية.

وقامت الإعلامية منى الشاذلي بتهنئة متابعيها وجمهورها بالعام الجديد عام 2021 قائلة: “والعالم يحتفل بدون احتفالات ويحتفل العالم من بعيد لـ بعيد ويحتفل العالم بانتهاء سنة من أسوأ السنوات في نصف القرن الماضي”.

وأضافت منى “2020 واحدة من أسوأ السنوات ولكننا نتتبع الأمل أينما كان ونقلب صفحة سنة بائسة، و2020  سنة يارب نكسر وراها 100 قلة وألف زير”.

وذكر صابر، أن سنة 2020 كانت سنة كبيسة وتعيسة وكان يوجد بيها مأساة وثقيلة على الجميع وقال: “2020 سنة ملهاش طعم ولازم ننساها من حياتنا، ويارب فيروس (كورونا)، ينتهي في عام 2021 ويعم الخير على كل الدول العربية.

وأضاف” عملت 20 مسحة لفيروس (كورونا)  خلال عام 2020، مضطرين لإجراء المسحات نتيجة السفر والحفلات.. مضيفاً أن ولادة ابنتي تعتبر أفضل شيء حدث لي في عام 2020″.

وكشف الفنان عن اللحظات الصعبة التي مرت عليه أثناء فترة زلزال قائلاً:”عشت فترة زلزال 1992 في مصر وكانت لحظات صعبة للغاية، ودخلت لجنة الاستماع في الإذاعة المصرية وحصلت على إجازة وحلمي بكر سمعني في لجنة الاستماع”.

وأشار صابر إلى أنه كان أمامه كبار المجال في لجنة الاستماع وهذا ما كان يطمح له قبل سفره من تونس، مضيفا” زمان عشان تغني ويتسمع صوتك في مصر كنت تحتاج إلى صوت ورباطة جأش”.

وأكد الرباعي أنه بعد ما عرف أنها أعتزلت أنه يريد عمل دويتو معها قائلاً: “بعدما عرفت بخبر اعتزال شيرين تواصلت معها على الفور لكي تتراجع عن قرارها، وقلت لها مش من حقك تحددي قرار الاعتزال”، وشيرين خلفها جمهور وزملاء يحبونها وما زال أمامها الكثير كي تقدمه، والناس تحبك تسمع شيرين تغني”.

 

______
منوعات