شاهد: ظهور مفاجئ لرجاء الجداوي

ظهرت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي على السجادة الحمراء في مهرجان الفضائيات العربية؛ وقد وضع القائمون على المهرجان نصب تذكاري ليمثل حضوراً فخرياً للفنانة الراحلة.

وأهدى المهرجان هذه الدورة إلى روح الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي الذي توفيت إثر إصابتها بفايروس كورونا.
وأُقيم  المهرجان في 16 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020 الدورة الحادية عشر بمصر، بحضور عدد كبير من الفنانين وتكريهم على أعمالهم خلال سنة 2020.

وكرم المهرجان الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وإستلمت التكريم إبنتها أميرة حسن مختار، كما تضمنت فعاليات مهرجان الفضائيات العربية تكريم كوكبة من الفنانين والمشاهير والإعلاميين والمنتجين والقائمين على إنتاج الأعمال التلفزيونية والقنوات بشكل عام.

وحصد الفنان محمد رمضان جائزة أفضل ممثل على مسلسل (البرنس)، والذي بدوره أهداه إلى الزعيم عادل إمام، بينما نيلي كريم حصلت على افضل ممثلة كوميدية لعام 2020.

كما تم تكريم هاني البحيري كأفضل مصمم أزياء لعام 2020، ورباب عبد العاطي كأفضل مصممة ديكور، وبسمة وهبة سفيرة النوايا الحسنة، وإيهاب جلال مؤسس فضائية النهار والمخرج سامح عبد العزيز وخالد أنور كأفضل ممثل شاب.

وتغيبت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن عن المهرجان بسبب وعكة صحية أحلت بها قبل سويعات من إقامة المهرجان ونشرت على صفحتها الخاصة عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، “بعد وصولي عالقاهرة اضطريت للأسف إرجع على بيروت قبل المهرجان بساعات بسبب وعكة صحية مفاجئة، أنا هلأ كتير منيحة الحمدالله وبحالة جيدة جداً، بعتذر كتير من القيّمين على مهرجان الفضائيات العربية على استحالة بقائي، كنت حابّة كون بيناتكن واستلم الجائزة اللي أنا فخورة فيها جداً”.

ومن الجدير بالذكر أن مهرجان الفضائيات العربية بدأ أول دورته عام 2008 ومن ثم تبعته سلسلة مهرجانات إلى وصول دورته الحادية عشر.

______
منوعات