شاهد: عبلة كامل تبعث رسالة لمحبيها وتوضح حقيقة مرضها القاتل

خرجت الممثلة المصرية عبلة كامل عن صمتها، وردت على شائعات طاردتها منذ شهور على مواقع التواصل حول اعتزالها الفن وإصابتها بمرض السرطان، من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية لميس الحديدي.

ونقلت الحديدي تفاصيل المكالمة مع الفنانة القديرة عبر برنامجها (كلمة أخيرة)، مشيرةً إلى أن عبلة كامل فوّضتها بنقل رسالتها إلى الجمهور الذي كان مصاباً بالحيرة لمعرفة سبب اختفائها الغامض عن الأضواء والإعلام خلال الفترة الأخيرة.

ولفتت الحديدي إلى أن الفنانة القديرة ائتمنتها على بعض المعلومات التي رفضت كشفها للرأي العام، في المكالمة التي امتدت نحو 45 دقيقة، وقالت: “فيه حاجات هاقدر أحكيها وحاجات مش هاقدر أحكيها، بناء عن طلبها”.

وتابعت الحديدي: “لكنها قالتلي بالنص: أنا سليمه وصحتي كويسة الحمد لله، مش تعبانة خالص”، وعلقت الإعلامية بوصف انطباعها بالقول: “هي صوتها فعلاً كان كويس”، وفق موقع (24 الإمارات).

وحسمت الفنانة شائعة اعتزالها قائلة: “لا طبعاً، أنا بحب التمثيل”، مشيرة إلى أنها مستعدة للمشاركة في عمل فني جديد شرط أن تجد دوراً جيداً ” يستفز رغبتها بالتمثيل”، فوجهت الحديدي رسالة للمنتجين والكتاب، قائلة: “دي رسالة لكل المنتجين والكتاب، عبلة كامل مستنية دور حلو تقدمه للجمهور.. مفيش حد يا جماعة يكتبلنا دور حلو؟ عبلة كامل وحشانا جداً على الشاشة”.

وكان آخر أعمال الفنانة الكبيرة مسلسل (سلسال الدم) منذ 3 سنوات، وشاركها البطولة النجم رياض الخولي.

وعن سبب ابتعادها عن الأضواء، استنبطت الإعلامية السبب من خلال إجابة الفنانة المتعلق بهذا السؤال، ونقلت الحوار بالقول: “اطلعي طمني الناس اطلعي اتكلمي، ليه قافلة على نفسك؟ وردت عبلة كامل، قائلة: أنا بحب أمثل بس”.

وعلقت الحديدي بالقول: “الجملة واضحة، هي ممثلة على الشاشة لكن في الحقيقة هي إنسانة وأم عادية جداً، مش عاوزة تبذل مجهود تاني علشان تظهر أو تتكلم أو تتصور لأن الأضواء مجهود، وده تفسيري أنا مش كلامها”.

 

______
منوعات