شاهد: عشيقة تامر حسني تحتفل بانفصاله عن زوجته

رقصت الفنانة المغربية جليلة على أغنية الفنان الإماراتي حسين الجاسمي (بُشرة خير)، عقب إعلان مواطنتها بسمة بوسيل إنفصالها عن المغني المصري تامر حسني.

وظهرت جليلة في مقطع فيديو لها متداول عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، وهي تغني وترقص وتقول”مساء الجمال مساء الأخبار الحلوة إلي مثلي، بصراحة أنا اليوم مروقة وقلبي مفرفش ومفرفح، فجأة حسيت إني فرحانة وأريد أحط ميك اب وألبس وأطلع فجأة حسيت إني محلوة زيادة عن اللازوم، الله يديم عليا الفرحة وعليكم يا رب بهذا اليوم السعيد”.

جاءت هذه الشماتة عُقب إعلان بسمة بوسيل على صفحتها على (انستغرام) إنفصالها عن تامر حسني؛ إلا أنها عاودت حذف المنشور وأبقت على إلغاء متابعة زوجها.

 

وجليلة تلعب في حياة بوسيل وحسني دور العشيقة، حيث ظهرت خلال العام الجاري بمقابلة وقالت “لما كنت مرتبطة بتامر كنت طيبة وساذجة، وبسمة بوسيل شاطرة أنها قدرت تجذبه”

وكشفت جليلةأن شخصاً كان يمول الحرب بينهما، فيما كان يتفرّج من بعيد، مضيفة أنها تعرضت للأذى وأنها دافعت عن نفسها وستدافع دائماً.
وقالت إنها خرجت من حياة تامر حسني منذ زمن ولن ترجع إليه، وتابعت: “عندما أدخل رجلاً إلى حياتي يجب أن يكون رجلاً”، معتبرة أن ذلك كان نقطة سوداء في حياتها، وفق موقع (الفن).
وهاجمت جليلةبسمة بوسيل، قائلة: “رح أرد على واحدة للتو والدة ما عندها شغل ولا عاملة، ولكن هرد عليها بالمغربية، أولا كلنا عارفين أنتي شو ومنين جاية، يعني من الحمارة للطيارة، ما تلعبي دور البنت الراقية لأن كلنا عارفين أنتي شنو، واجهيني وهاجميني إذا كنتي جريئة وقوية بس أنتي جبانة لاعبة دور البنت الراقية قدام الجمهور”.

وتابعت: “شدي راجلك، اتشطري على راجلك لأن عمره ما هيتشدلك، وعندي مسجات لقبل يومين، وما تخلينش نجرحك أكثر ما إنتي مجروحة”

______
منوعات