شاهد: قرار مفاجئ لعمرو دياب بعد احتفاله بالعام الجديد

فاجأ المغني المصري عمرو دياب جمهوره بقرار متابعة أبنائه عبر تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، بعدما كان يرفض ذلك، مقتصرًا حساباته على مواقع التواصل على نشاطاته الفنية.

وقام دياب بمتابعة ابنتيه جنى وكنزي وابنه عبدالله، من زوجته الثانية زينة عاشور، وكذلك نور من زوجته الأولى شيرين رضا، لكنه لم يتخذ نفس القرار مع زوجته زينة، وطليقته شيرين، وأيضًا لم يتابع عشيقته ومواطنته دينا الشربيني، خصيصاً بعدما تم الافصاح بشكلٍ مبطن عن إنفصالهما في الآونة الأخيرة، وظهر في قائمة متابعاته أنه يتابع الفنان الكوميدي أحمد حلمي، وفق (فوشيا).

وحظي قرار الهضبة بتفاعل واسع بين محبيه وسط تساؤلات عن السبب الذي دعاه لاتخاذه في هذا الوقت تحديدًا، في الوقت الذي كان يرفض ذلك سابقًا، في حين أشار البعض إلى أن عمرو دياب يريد أن يفتح صفحة جديدة ويُعيد علاقته بأبنائه، بعدما اقتصرت حياته على نشاطاته الفنية من جهة ومع حبيبته دينا الشربيني من جهة ثانية قبل انفصالهما وفق الأنباء المتداولة.

ولتأكيد ذلك احتفل دياب برأس السنة في دبي، وتزامن حضوره مع وجود أبنائه كنزي وجنا وعبدالله، ووالدتهم زينة عاشور، وهو ما لفت انتباه رواد السوشال ميديا، الذين تساءلوا إن كانت المياه عادت إلى مجاريها في ظل الأحاديث المنتشرة عن انفصال الهضبة ودينا الشربيني.

ونشر عمرو دياب مقطعاً مصوراً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) من على يخت في دبي، ليلة رأس السنة الجديدة 2021، مهنئاً جمهوره بالعام الميلادي الجديد.

 

اليخت الذي ظهر على متنه عمرو دياب، كان مشابهاً لليخت الذي ظهرت عليه ابنته كنزي في الصور التي نشرتها والدتها زينة عاشور عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص بـ(إنستغرام).

______
منوعات