شاهد: لطيفة تذرف الدموع في عيد ميلادها ..من السبب؟

لم تستطع الفنانة التونسية لطيفة حبس دموعها، بعد أن قامت عائلتها بتحضير مفاجأة لها بمناسبة عيد ميلادها، فسجل عدد من أفراد أسرتها أغنية، للتعبير عن حبهم لها.

وعلقت لطيفة على الأغنية التي سجلت بصوت أسرتها، بعد مشاركة الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قائلة: “يا رب ما احلى هذه المفاجأة احلى مفاجأة في حياتي، فرحة حياتي، أمي الله يحفظك ليا أخويا الكبير سيدي حسن الله يحفظك ليا، اخواتي وولاد أخواتي كم أنا محظوظة بعيلتي يا رب تحميهم وتخليهملي”.

وأضافت: “هذه أحلى هدية في عمري جاتني، حبيتها كتير بحبكم وبموت فيكم، محظوظة كتير بأمي وأخواتي ربي يخليكو ليا، وبكت كثيرًا لطيفة بتلك المفاجأة”.

وحظي مقطع الفيديو بردود فعل واسعة بين المتابعين، فكتبت فتاة: “اسعد الله أوقاتكم بكل خير ربنا يعطيها الصحة أمك وكل عائلتك وأسرتك الكريمه كل السعاده لطيفه عندك شغف وحب إلي أسرة الجميله تحياتي إلى قلبك الجميل، لطيفه وهي لطيفة”، وفق(فوشيا).

 

وأضافت أخرى: “فعلاً أحلا شي في الحياه إنو تسّمعين صوت امج وأنتِ مبسوطه وبيومج الي جيتي فيه وصدقيني انا انبسطت وصحت معاج الله لا يحرمج منها ولا يحرمها منج يارب وتكونون دايماً مع بعض احببببكم”.

وكذلك علقت فتاة: “دموعي هبطو والله انت محظوظة برشا لطوفة خاطر عندك عايلة تحبك صحة ليك ربي يفضلكم لبعضكم والله لا يحرمكم من بعضكم”.

وكانت لطيفة احتفلت بعيد ميلادها، الذي يتزامن مع عيد الحب،  14شباط/ فبراير، بصحبة صديقاتها، حيث شاركت جمهورها عبر تويتر، مقطع فيديو من المناسبة، موجهة رسالة إلى معجبيها.

وغردت قائلة: “احتفالي مع حبايبي وأخواتي، ومع حبايبي أحلى فانز في الدنيا بعيد ميلادي، بحبكم كلكم”.

كما قالت في بث مباشر لها: “عيد ميلادي فيه 5 من صحباتي، شاركوني عيد ميلادي،هابي فالنتاين”.

 

______
منوعات