شاهد: ليلى إسكندر تعرض نفسها للسخرية وإثارة الجدل لهذا السبب

علقت الفنانة ليلى إسكندر تعليق غامض، على صورتها وحديثها عن الحرية بمناسبة يوم الحب، ما أثار الكثير من علامات الاستفهام بين متابعيها على تطبيق تبادل الصور (انستغرام).

وقالت المغنية اللبنانية:”كن مع من لا باس ان كنت حزينا او سعيدا…فهو سيحبك.. كن مع من لا يريد تغيير شي بك.. ولا حولك.. من يقبلك بكل ظروفك وطقوسك وحلوك ومرك في غناك وفقرك وكل ما هو ليس كاملا فيك..لا يراه سوى تكملة له.. كن وفيا لمن اوفى.. معطاءا لمن اعطى.. لا تعطي احدا اكبر من حجمه وكن لنفسك كل شيء.. كل عام وانتم بخير في عيد الحب”، وفق (لها).

ونشرت صورة ثانية علقت عليها: “ان تشعر انك لا تنتمي لشيء او لاحد او لشخص.. الحرية المطلقة في الاختيار… والادراك الكامل لمًا بين رغبة عقلك ونفسك.. هنا الاختبار يا صاحبي ان تظل حرّا وخاصة في مشاعرك”.

وأضافت “ان تحب دون قيود او قوانين.. ان تعاشر من يحررك وليس من يقيدك في افكاره واحكامه وانعكاسه عليك.. هنا الانتصار يا صاحبي كن لنفسك كل شيء”.

وما زاد من تساؤلات متابعيها الاقتباس الذي استعانت به للشاعر محمود درويس حين كتب: “الحب الأول لا يموت بل يأتي الحب الحقيقي ليدفنه حياً”.

وتعرضت ليلى بسبب اللوك للكثير من التعليقات القاسية بسبب مكياجها وكثافة حواجبها، الامر الذي عرضها للتنمر والسخرية من قبل بعض متابعيها، في حين تركت ملاحظتها الكثير من الأسئلة حول علاقتها بزوجها الممثل يعقوب الفرحان، لا سيما وانها أعلنت العام الماضي وجود مشاكل بينهما استمرت لفترة قبل ان تعود وتعلن مصالحتهما وتراجعها عن طلب الطلاق.

______
منوعات