شاهد: مي العيدان تتراجع عن “توبتها” وتهاجم من جديد

بعدما قررت الإعلامية الكويتية مي العيدان مؤخراً بأن تتغير للأفضل وتبدأ صفحة جديدة، يبدو أنها لم تتمكن من تطبيق قرارها وهو ما تبين من خلال منشورات ظهرت على حسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (إنستغرام).

وإستعادت العيدان مقطع فيديو ظهر فيه الفنان المصري أحمد عدوية برفقة راقصة حيث أثار الجدل بنظراته إليها وبتفاعلها معها، وعلى هذا علقت الإعلامية: “مبيه هذا اشفيه ؟ الله يعين زوجته عليه”، وفق (لها).

وإنتقدت الفنانة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني بسبب قيامها بالترتيل في كنسية وكتبت: “يا ماما انتِ مسلمة.. الترتيل للمسيحيين انتِ شفتي قسيس يأذن ؟ لا دعوا مال قيصر لقيصر ومال روما لروما”.

وأطلق هذا موجة من التعليقات حيث ذكر الكثيرون مي بقرارها الأخير ومما كتبوه: “مش قلتي اتغيرتي عن الخوض في أغلاط البشر؟” و “مو هذي الي كانت بتتوب قبل أمس؟”.

ويشار إلى أنها وجهت في وقت سابق رسالة توبة إلى متابعيها وكتبت: “فاليوم أنا بعد شهرين سوف أكمل 44 عاماً ومن المؤكد لن أعيش 44 عاماً أخرى، لذلك قررت أن أكون أفضل من أجلي ومن أجل مرضاة ربي.. وسأحاول توثيق علاقتي به أكثر كما سأحاول تبنّي طفل أو طفلة من الكويت بعدما فشلت في تبني الطفلة السورية وسأسامح الجميع وأتمنى أن يسامحني الجميع.. ونقطة ومن أول السطر أبدأ حياة جديدة”.

 

______
منوعات