شاهد: نجمة تركية تتربع على عرش أجمل نساء العالم للعام الجديد

انضمت 10 نجمات مباشرة في قائمة أجمل نساء العام 2021، الذي أطلقها موقع (وندرليست)، المتخصص بتحضير لوائح في مجالات مختلفة مع دخول العام الجديد، لتتربع الفنانة التركية هاندأ أرتشيل في الصدارة.

ووفق ما نقل موقع (فوشيا) عن (وندرليست) فإنه قد تم اختيار النجمات اللاتي يتميزن بحسن المظهر، وكذلك الشغف والاجتهاد والطموح والإقدام، مما يجعل منها مصدر إلهام لكل امرأة تسعى إلى تحقيق ذاتها وأحلامها.

وجاءت قائمة الـ 10 نساء الجميلات والملهمات في الوقت نفسه، بحسب موقع (وندرليست) على النحو التالي:

1- هاندا أرتشل:
حققت النجمة التركية، 27 عامًا، العديد من النجاحات الكبيرة في بلدها وحول العالم، وهي احتلّت المرتبة الأولى في قائمة (أجمل نساء 2021)، وقد عملت في مجال عرض الأزياء والتمثيل، كما أنها موهوبة في مجال تصميم الأزياء.

2- ليزا سوبيرانو:
تعتبر إحدى نجمات العالم، وشاركت في العديد من المسلسلات والأفلام الأميركية، وظهرت على أغلفة أشهر المجلات العالمية، فهي ممثلة أميركية ذات أصول فلبينية، وتمكنت من حجز مكانها في المرتبة الثانية في قائمة “أجمل نساء 2021”.

3- سيلينا غوميز: توجت غوميز كإحدى أشعر المغنيات في العالم، خلال مسيرتها الفنية على عشرات الجوائز، وتُعرف بنشاطاتها الاجتماعيّة والإنسانية المتنوعة، وجاءت في المرتبة الثالثة في قائمة “أجمل نساء 2021”.

4- آنا دي آرماس:
تُعرف بجمالها ذات الجذور الإسبانية التي تعود إلى جدّيها، وقد شاركت في أعمال عديدة بالسينما الهوليودية، وجاءت هذه الممثلة الكوبيّة في المركز الرابع في قائمة “أجمل نساء 2021”

5- دبيكا بادوكون:
المركز الخامس كان من نصيبها، فهي الممثلة التي تُعد الأعلى أجرًا في البوليودية، كما أنها من أنجح الممثلات الهنديات، وإحدى أبرز أيقونات الموضة والجمال حول العالم.

6- نانا ايم جين آه:
جاءت سادسة في القائمة، وظهر اسمها في لوائح أجمل نساء العالم لعامي 2019 و2020، تُعرف باسمها الصغير نانا، وهي عضو في إحدى أشهر فرق الغناء الكورية كما أنها ممثلة ناجحة.

7- بريانكا شوبرا:
أول ممثلة جنوب آسيوية شاركت في المسلسلات الأميركية، محققة حضورًا لافتًا في هذا المجال، أثبتت نفسها كممثلة ناجحة، وتوجت بجوائز عديدة خلال مسيرتها، وهي صاحبة لقب “ملكة جمال العالم للعام 2000″، وحجزت اسمها في المركز السابع بقائمة “أجمل نساء العام 2021”.
8- كاثرين لانغفورد:
واجهت هذه الممثلة الشابة، صعوبة في الانضمام إلى أكثر من مدرسة تمثيل، ولكنها لم تيأس وثابرت في هذا المجال، حتى وجدت من يقتنع بموهبتها ويعطيها فرصة تحقيق حلمها، فكانت على موعد مع النجاح والشهرة، وجاء ترتيبها في المركز الثامن في قائمة “أجمل نساء2021”.

9- لين يون:
تعتبر إحدى أشهر الممثلات الصينيات التي شاركت بمجموعة من الأفلام، التي حققت نجاحًا كبيرًا حول العالم، وجاءت بالمرتبة التاسعة في قائمة “أجمل نساء 2021”.

10- إميليا كلارك:
اُشتهرت من خلال مسلس “لعبة العروش” كما أنها معروفة بأعمالها الإنسانية، خاصة في مجال دعم الممرضات في بريطانيا. واحتلت المركز العاشر في قائمة “أجمل نساء 2021”.

______
منوعات