شاهد: نوال الزغبي تقلد جينيفر لوبيز بإطلالاتها

ظهرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في أحدث فيديو كليب لها بأسلوب مميز وساحر من خلال تنسيق فستانين مميزين بألوان الذهبي والأزرق واعتماد مكياج ملفت بألوان النيود.

وكان اللافت في الموضوع أن هناك بعض الشبه بينها وبين الفنانة جينيفر لوبيز من حيث الشعر والمكياج، فهل يا ترى هذا أتى بالصدفة ؟، وفق (الجميلة).

نوال الزغبي بأسلوب راقي


تألقت نوال الزغبي بأجمل الفساتين الراقية من تصميم ماركة لابورجوازي La Bourjoisie ، فاختارت الأول باللون الأزرق النيلي مطرز بأسلوب فاخر، ذو طول قصير وياقة عالية، أما الفستان الثاني فكان باللون الذهبي ذو ياقة V مزين بالشراريب البراقة.
هذه التصاميم التي ارتدتها نوال الزغبي شبيهة جداً بأزياء جينيفر لوبيز خلال حفلاتها واطلالاتها، فهي تختار الطابع نفسه والمود ذاته ولكن غير علامة وعلى رأسهم شربل زوي وزهير مراد الذين يصممون لها هذا الأسلوب. 

مكياج محايد ولكن جذاب


أما من ناحية المكياج، فاعتماد نوال الزغبي موضة مكياج النيود التي تعتبر رائدة هذا الموسم، فتبرز فيها العيون بألوان ترابية والشفاه بلون محايد والسحنة برونزية، و هذا المكياج غالباً ما تعتمده جينيفر لوبيز في معظم اطلالاتها فهو بصمة خاصة بها. 

شعر ويفي طبيعي


أما من ناحية الشعر، فهناك تشابه كبير من حيث لون الشعر بين نوال الزغبي وجينيفر لوبيز أي الأشقر الذهبي المميز، وهناك تشابه أيضاً في تسريحة الشعر القائمة على الويفي المجعد ولكن بطريقة طبيعية.

______
منوعات