شاهد: هند القحطاني بدون آيلاينر وجمالها يصدم الجمهور

أحدثت الناشطة السعودية هند القحطاني ضجة كيسرة بين عدد كبير من المتابعين بسبب آخر فيديو لها تناقله بعض الحسابات الناشطة على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، حيث بدت فيه بدون مكياج، وتحديداً من دون تطبيق خط الآيلاينر الذي تشتهر به، كما ظهرت معها ابنتها وبدأت بالتغزل بها.

وأطلق هذا موجة من التعليقات حيث رأى الكثير من المتابعين أنها تبدو في هذه الحالة أكثر جمالاً، وفي المقابل، انتقدها آخرون مشيرين إلى أنها لا تبدو حزينة، خصوصاً أن مدة قصيرة مرت على وفاة والدها عبد الهادي القحطاني عن 80 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان، وفق (لها).

و يُشار إلى أن هند تعرّضت للانتقاد بسبب فيديو ظهرت فيه وتوجّهت من خلاله بالشكر إلى كل من قدّم لها واجب العزاء حيث اتُّهمت بأنها تستغل الوفاة من أجل حصد المزيد من الشهرة.

ويُذكر أن هند لفتت الأنظار لاحقاً حين وجّهت من خلال حسابها الخاص على “سناب شات” رسالة مؤثرة إلى والدتها بمناسبة حلول عيد الأم، جاء فيها: “اشتقت لك يا أمي.. أتمنى لك طول العمر وأن يمدك الله بالصحة والعافية وراحة البال”.

وأضافت” تدرين يا أمي حضنك والنظر إلى ابتسامتك يعادل ما تحمله هذه الدنيا بأسرها من نعيم وملذات ومسرات.. لا زلت يا أمي أحتفظ بخاتمك اللي أعجبني بيدك وحلفتي يكون لي وأعطيتيني ياه.. لن أفرط فيه أبداً.. وإذا التقينا يوماً ما سألبسه لتعلمي بأنه أعظم ما أمتلك”.

و اختتمت بالقول: “أمي ودعنا أبي ورحل أرجوك إبقي لنا أرجوك كوني بخير”.

 

______
منوعات