شاهي: صيحة التنورة الشهيرة التي ارتدتها الفنانات

اعتمدت بعض الفنانات العربيات في الآونة الأخيرة، إرتداء التنورة القصيرة، بتصاميم مختلفة، ما زاد من بروز أنوثتهن.

وبرزت تنورة الشراشيب الرائجة بقوة في عروض أزياء 2021، كما أنها كانت الخيار المفضل في اطلالات الفنانات في الآونة الاخيرة، وفق (الجميلة).

لفتت درة الأنظار بإطلالتها التي اعتمدت فيها تنورة شراشيب قصيرة بقصّة عمودية، وهي من توقيع ماركة Elisabetta Franchi، وقد بدت إطلالة درة مفعمة بالأنوثة، وخاصةً بالكنزة السيمون الناعمة بالأكمام الطويلة.

وكانت ياسمين صبري قد طبقت هذه الصيحة من قبل، حيث اعتمدت التنورة الشراشيب باللون الأخضر بصيحة الطبقات، ونسقتها مع قميص أخضر بنفس درجة التنورة ومزينة بأزرار ذهبية تمنحها لمسة راقية. 

 وبرزت العديد من موديلات تنورة شراشيب في عروض أزياء 2012 بتصاميم متنوعة تناسب مختلف الأذواق، حيث قدمت ماركة Christian Wijnants تنورة شراشيب قصيرة باللون الأصفر، ونسقتها مع بلوفر وردي ومعطف وردي مبودر.

و قدمت ماركة Palm Angels تنانير متوسطة الطول وتنتهي بالشراشيب من أسفل بتصاميم عصرية وغير تقليدية، وبرزت التنورة الشراشيب من برادا PRADA، وتميزت بلون الكاميل الراقي مع بليزر بنفس اللون.

ومن عرض أزياء سلفاتوري فيراغامو SALVATORE FERRAGAMO، اخترنا لكِ إطلالة مميزة بالتوب الأسود والتنورة الشراشيب الذهبي، واكتملت إطلالة العارضة بالمعطف البني الطويل والبوت الأسود.

______
منوعات