فنان مصري يشن هجومًا على بسمة المرتدة عن الإسلام

رد الفنان أحمد فلوكس على قرار فنانة كويتية اعتنقت الديانة اليهودية برسالة غاضبة ومليئة بالانتقادات والتوضيحان عن الدين الإسلامي.

ونشر مقطع للفنانة بسمة وهي تعلن عن قرارها وعلق عليه: “لا حول ولا قوه الا بالله.. كيف لكي ان تقولي انك تركتي الاسلام واعتنقتي اليهوديه وانت أصلا لم تعرفيه ولم تكوني من الأصل مسلمه بعد رأيك الجاهل في الاسلام من وصفك انه دين النفاق ودين الارهاب وانه يستحقر المرأة”، وفق (لها).

وأضاف “دين النفاق ؟؟! الدين الذي حرم النفاق تصفيه بدين النفاق. والنبي لا يوجد منافق مثلك، ايات المنافق ثلاث اذا تحدث كذب وانت كل كلامك كذب. دين التسامح ودين السلام اصبح دين الإرهاب!!!؟”.

وتابع “دين يستحقر المرأة ازاي، اتحداكي لو قرأتي القران او تعرفي حاجه فيه.. اتحداكي لو اصلا عارفه ربع اللي المفروض تعرفيه عن دين الاسلام، ما قرأتيش السيره النبويه، ما تعرفيش الرسول والصحابه كانوا بيوصوا ويتعاملوا مع المرأة ازاي. لم تقرأي القران ؟ طب سورة النساء، سورة مريم، طيب السنة النبوية، طب قصص ستنا هاجر وستنا عائشة، طيب السيده زينب طيب اخر وصيه للرسول عليه السلام قبل وفاته رفقا بالقوارير … ماسمعتيش و لا قريتيها ؟؟؟ “.

وأضاف “دفعولك كام علشان تعتنقي اليهوديه وتسبي الاسلام في العلن .. اخذتي كام .. طيب عايزة تعتنقي اليهودية روحي يا ستي اعتنقيها.. لكن تشتمي في دين محمد ليه … تشتمي في دين القرآن يا عديمه الدين يا عديمه التربيه يا عديمه الايمان ليه … دين الاسلام بريء منك ومن امثالك”.

وطالب بعدها باتخاذ كافه الاجراءات القانونية بالفنانة الكويتية قائلاً: “ما نبقاش فعلا مسلمين ولا رجاله لو موقفناش للغلط اللي اتغلط في ديننا وبالقانون لنعرفها ان المسلمين مش زي ما بتقول”.

و يذكر أن فلوكس يقوم حالياً بتصوير مسلسله الجديد “سفينة نوح” ويتعاون فيه مع الفنان الأردني منذر رياحنة، والذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم.

______
منوعات