كيف تنسقي التنورة على طريقة نادين نسيب نجيم ؟

تقوم الكثير من النساء بارتداء التنورة التي تضيف لمسة أنثوية ساحرة لإطلالاتهن، وكذلك الفنانات اللاتي يأسرن القلوب بإطلالاتهن بالتنانير.

و كانت آخر من ارتدى التنورة من بين الفنانات هي نادين نسيب نجيم، و التي ظهرت بإطلالة مفعمة بالأنوثة مؤخراً، فضلاً عن العديد من إطلالاتها السابقة بالتنانير ذات التصاميم المختلفة، لذلك إليكِ افكار لتنسيق التنورة على طريقة نادين نسيب نجيم، وفق (الجميلة).

التنورة السوداء

تفضل نادين نسيب نجيم التنورة السوداء في كثير من إطلالاتها، وتختار تصاميم متنوعة تواكب آخر صيحات الموضة، و في أحدث إطلالاتها، اعتمدت نادين تنورة بليسيه سوداء بلمسات براقة مع توب أسود ضيق بقماش الجيرسيه، وأكملت إطلالتها بالبوت الأسود الجلد.

و ظهرت نادين بأكثر من إطلالة بالتنورة السوداء بالقصة الـA Line، سواء مع قميص أبيض أو الكنزة البيضاء بالقصة الأوف شولدر،  و قد ظهرت نادين نجيم بالتنورة التول السوداء مع البليزر الأسود.

التنورة العمودية 

حينما تملك المرأة قواماً مثالياً، فإنها تبحث عن موديلات تنانير تبرز هذا القوام، ومنها التنورة العمودية بالطول المتوسط، والتي ارتدتها نادين في أكثر من إطلالة.

اعتمدت نادين طقم أنيق يتألف من كنزة باللون الأبيض وتنورة عمودية باللون الوردي اللامع، وفي إطلالة أخرى، نسقت التنورة العمودية المزينة بطبعات الورود الملونة مع كنزة أوف شولدر قصيرة باللون الأبيض.

______
منوعات