كيف تنسّقين بنطال الجينز مع إطلالاتك الشتوية من وحي ريهام أيمن ؟

تتميز الفنانة المصرية ريهام أيمن، بالظهور بإطلالات يومية بأسلوب أنيق وناعم مناسب لكل النساء.

ومع دخول فصل الشتاء الحالي، شاهدي أبرز تنسيقاتها الشتوية ببنطال الجينز؛ لتتألقي على غرارها، وفق (سيدتي).

بنطال الجينز الأزرق

ويعتبر االجينز الأزرق قطعة بارزة في خطوط موضة كل عام، لذا اعتمدته ريهام أيمن بعدة طرق، حيث أطلت ببنطال الجينز الواسع مع بلوزة صوفية بنية ومعطف أسود منفوخ، وسرحت شعرها بأسلوب مموج مع المكياج الزهري.

وفي الإطلالة الثانية ظهرت ببنطال الجينز الواسع مع بلوزة من الصوف البني ومعطف الجلد الأسود، وأكملت مظهرها بقبعة وحذاء من الجلد الأسود لأناقة مميزة، كما تأنقت ببنطال الجينز الممزق مع بلوزة بيضاء وحقيبة من الجلد البني من علامة لويس فيتون لأناقة بسيطة للعمل، وارتدَتْ في الإطلالة الرابعة بنطال الجينز الواسع مع بلوزة ومعطف باللون الأسود.
وأكملت مظهرها بقلادة ذهبية لخيار يومي ناعم، وفي إطلالة شبابية اختارت بنطال الجينز الأزرق مع بلوزة من الصوف الأبيض ذي الرقبة المرتفعة ومعطف من الصوف الزهري.

إطلالات ريهام أيمن بالجينز الأسود للشتاء

يُعَدُّ بنطال الجينز الأسود قطعة أزياء مثالية للشتاء، لذا تألقت ريهام أيمن ببنطال وبلوزة يكسوهما اللون الأسود مع معطف أحمر طويل ووشاح ملون بالأبيض والأسود، وفي مظهر أكثر بساطة نسقت بنطال الجينز الأسود مع بلوزة صوفية زرقاء مصممة برقبة مرتفعة.

واعتمدت إكسسوارات الإطلالة بفصوص زرقاء، وفي مظهر آخر تزينت ببنطال الجينز الأسود مع بلوزة شتوية مصممة بكاروهات اللونين الأحمر والأسود لأناقة كلاسيكية، بينما أطلت ببنطال الجينز الأسود مع بلوڤر بني وبوت بني مزين بالفرو في الأعلى، وأكملت مظهرها بإكسسوارات شبابية لأناقة ناعمة.

______
منوعات