ماذا علقت فيفي عبده على طلاق كيم كارداشيان ؟

علقت الفنانة المصرية، فيفي عبده، على طلاق نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان وزوجها مطرب الراب، كاني ويست، بتعليق مضحك، ما أدى لضحك عددا من زميلاتها في الوسط الفني.

واستعانت فيفي عبده في تعليقها بمقطع مصور شاركته عبر حسابها على تطبيق تبادل (إنستغرام)،حيث صممه أحد متابعيها، والذي اختار فيه مشهدا من مسلسلها “الحقيقة والسراب”، الذي جسدت في أحداثه دور امرأة متسلطة، وفق (سبوتنيك بالعربي).

وعلقت فيفي عبده على الفيديو قائلة: “أعجبني جدا اختيارك لمشهدي هذا من مسلسل “الحقيقة والسراب” للتعبير عن موقف طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، وطبعا الطلاق ما بين أي اتنين أمر محزن فعلا ولهذا فإن المشهد يليق على الموقف”.

وأضحك تعليق فيفي عبده على طلاق كيم كارداشيان ضحكات العديد من زميلاتها الفنانات، من أبرزهن الممثلة المصرية، غادة عبد الرازق، التي ردت عليها بالعديد من وجوه تعبيرية “إيموجي” ضاحكة، وقالت لها: “حلوة يا فوفا وجديدة”.
وتقدمت كيم كارداشيان وزوجها مطرب الراب، كاني ويست، الجمعة الماضية وبصورة رسمية بطلب الحصول على الطلاق، بعد زواج استمر بينها ما يقرب من 7 سنوات.

وكان أول من أعلن عن خبر البدء في إجراءات الطلاق رسميا موقع “تي إم زد” الأمريكي المعني بأخبار مشاهير هوليوود، والذي وصف مصادره انفصال كارداشيان وويست بأنه سيكون “وديا”، حيث طلبت كيم كارداشيان حضانة قانونية ومشتركة لأطفالها الأربعة، وهو ما لا يمانع به ويست.

وفي شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، كشفت مصادر متعددة قريبة من كيم كارداشيان وكاني ويست لموقع “الصفحة السادسة” أن “طلاقهما أصبح وشيكا”، وأن كارداشيان وظفت محامية الطلاق الشهيرة، لورا واسر.

و ظل كاني ويست، الذي قدم محاولة فاشلة للترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة بعد الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، مقيما في مزرعته في وايومنغ وحيدا بدلا من أن ينضم إلى زوجته كيم كارداشيان وأسرتها خلال موسم أعياد الكريساس ورأس السنة الميلادية.

 

______
منوعات