ما أسرار شياكة الملكة إليزابيث ؟

أكدت الملكة إليزابيث على أن العمر هو مجرّد رقمٍ لم يقف يوماً عائقاً أمامها وأمام نشاطها العملي والإعلامي، حيث إنها لم تقصّر يوماً في أعمالها، تحوّلت الى ظاهرة فريدة من نوعها وهي أثبتت فعلاً مع الوقت أنها تستحقّ أن تكلّل رأسها بهذا التاج.

قطع أساسية لا تستغني عنها الملكة في إطلالاتها​

من المعلوم أنها تقدّمت في السنّ، و لكنها لم تفقد يوماً أنوثتها أو حتى لم تقع يوماً في فخاخ الموضة كما نلاحظ اليوم على الكثير من النجمات والشخصيات المعروفة، فهي تتقن جيّداً كيف تختار ملابسها وأزياءها التي تلائم سنّها وشكل جسمها أو حتى مكانتها الاجتماعية، وفق (الجميلة).

ألوان حيوية:

في نظرة شاملة على خزانة الملكة، سنلاحظ أنها تميل كثيراً إلى اعتماد الألوان الحيوية والمنعشة مثل الفوشيا والأصفر والبنفسجي أو حتى الأخضر. 

القصّات المتوسّطة

تتّجه الملكة إليزابيت دوماً إلى القصّات المتوسّطة من حيث الأكمام أو حتى من حيث طول الفساتين التي ترتديها، فهي ليست صاحبة قوام طويل وليست نحيفة وخياراتها من الفاستين تناسب بالتالي شكل جسمها، لكن الأمر لم يخلُ أبداً من بعض الفساتين الطويلة في المناسبات الرسمية التي جمعتها مع الأميرات والملكات من حول العالم.

الأوشحة

اشتهرت الملكة البريطانية بحبّها للأوشحة التي تغطّي بها رأسها أو حتى تلفّها حول عنقها، حيث يقال إن الأوشحة التي تملكها الملكة في خزانتها هي من علامة Hermes وهي من الحرير الخالص.

القبّعات


بالتأكيد تملك الكثير والكثير منها، خاصّة أنها تسعى إلى تنسيقها بذكاءٍ مع أزيائها وفساتينها التي تعطيها طابعاً خاصّاً بها، حيث تختار الملكة تصاميم قبّعاتها من Angela Kelly أو من Rachel Trevor-Morgan.
ولا تنسى الملكة زيادة بعض الإضافات إلى قبّعاتها مثل الورود والزهور الملوّنة، ولكن هل كنت تعلمين أنّها بعد السادسة مساءً، لا تضع الملكة قبّعتها وتستبدلها بأكسسوارات الرأس أو التيجان المرصّعة.
 
الأحذية
لأنها الملكة، فأحذيتها تُصنع يدوياً من Anello and Davide وسعرها 1800 دولار أميركي، هي جلدية، لونها أسود وشكلها أشبه بحذاء اللوفر ذي الكعب المنخفض.

______
منوعات