ما أفضل وأجمل التسريحات التي تناسب فستان برقبة ؟

تعمد كل إمرأة على الظهور في كافة مناسباتها، بأبهى إطلالة لتظهر جمالها الملفت والمبهر.

ولكن لا يُمكن أن تكتمل إطلالتها من دون تسريحة شعر جذَّابة ومُميزة، فتبحث في مختلف مصادر الإلهام عن أفكار إبداعية لتسريحة شعر تعكس أنوثتها بالطريقة الأجمل على الإطلاق، وفق (سيدتي).
وتمزج مجموعة تسريحات خريف وشتاء 2021 بشكل مثاليّ ما بين التسريحات العمليّة والكلاسيكية، التي لاقت رواجًا كبيرًا في صيحات موضة الشعر العالمية، ويمكن تسريح الشعر بها في المناسبات الرسمية أو غير الرسمية، إليك مجموعة أفكار رائعة لتسريحات شعر تُناسب فستان برقبة:

أجمل تسريحات تناسب فستان برقبة

تعتبرُ تسريحة البفّ من التسريحات المرفوعة التي تُبرز شكلَ وملامح الوجه بأسلوب أنثوي جّاب، وهي تسريحةٌ مفضّلة لدى الكثير من السيّدات؛ نظرًا لسهولة تطبيقها، وتعتمدُ بشكلٍ رئيسيّ على طول الشعر، حيث تصلحُ أكثرَ لذوات الشعر الطويل.

تسريحات بأسلوب الفرانش تويست



أحصلي على طلّة رائعة، بغض النظر عن مستوى احترافيتك، واعتمدي هذه التسريحة التي سترفع مستوى أناقتك، وتُعتبر الأشهر بين النساء عمومًا والنجمات خاصًة، فهي تسريحة أنثوية جدًا تمنح المرأة مظهرًا جذّابًا ولافتًا.

تسريحات الكعكة العالية


تمنحك هذه التسريحة لوكًا أنيقًا ورومانسيا، وهي من أجمل وأكثر تسريحات الشعر أناقة، تليق بصاحبات الشعر المجعّد والخشن على حد سواء، ولا تنسي أنَّ أحدث صيحات الموضة تُركّز على الكعكة العالية المشدودة إلى الخلف مع الفِرق الوسطي.
 
تسريحات شعر ويفي طبيعي


لا تتردّدي في اختيار هذه التسريحة، بخاصّة إذا كنت ترغبين بأن تكوني السبًّاقة في مواكبة الموضة، وأن تكوني مُتجددة وعصرية في تسريحة شعرك وفقًا لصيحات موضة شعر 2021، والتي تتمثّل بالتسريحات المُنسدلة بأسلوب الويفي الطبيعي.

تسريحات الكعكة الفضفاضة


تُعتبر هذه التسريحة من التسريحات العملية والسهلة والمُناسبة للإطلالات النهارية وللعديد من المناسبات، ناهيك عن كونها من التسريحات الأنيقة التي لا تتطلّب الجهد أو الوقت عند تصفيفها للحصول على إطلالة عصرية وجذّابة وتتألقي جمالًا.

ولإضفاء بعض اللمسات الساحرة على تسريحتك، قومي بتمويج شعرك على الفير لإضافة المزيد من الحجم، ثم إرفعيه إلى الأعلى على شكل كعكة فوضوية، واتركي بعض الخصل الأمامية المنسدلة على وجهك، للحصول على لوك لافت.

تسريحات ذيل حصان

عزّزي جمال شعرك الطويل، باعتماد تسريحة ذيل الحصان لتظهري بإطلالة إستثنائية نابضة بالأنوثة والجاذبية، وتتميّزي بستايل عصري مواكب لأبرز صيحات الموضة العالمية.
ومن المعلومٌ أن تسريحات الشعر على شكل ذيل حصان عملية من تسريحات الشعر التي كانت ولا تزال تتربّع على عرش صيحات موضة الشعر للعام 2021، فضلًا عن أنها تسريحة قابلة للتكيُّف بسهولة مع الشعر الخفيف والكثيف.

______
منوعات