مبادرة (خلاويص .. لسة) تلقى رواجا بين المشاهير ..فما هدفها؟؟

شارك عدد كبير من النجوم والمشاهير فى مبادرة خلاويص، التى أطلقتها مؤسسة مصر الخير، وانتشرت بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة خلال الساعات الماضية، والتى تهدف إلى خروج عدد من الغارمات من السجون.

وشارك عدد من النجوم الإعلاميين والمشاهير فى المبادرة بشكل كبير، حيث نشرت ليلى علوى صورتها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، صورتها وهي تضع يديها على أعينها مع إضافة الهاشتاج (خلاويص)، وشاركتها مع كل من النجمة إلهام شاهين والفنان شريف منير والفنان مدحت صالح والمطرب هشام عباس، لمشاركتهم في المبادرة، وفق ما أوردته صحيفة (اليوم السابع).

كما شاركت الإعلامية شيريهان أبو الحسن في المبادرة ونشرت صورتها عبر حسابها الشخصى على تطبيق تبادل الصور والفيديو (أنستجرام)، لدعم ومساعدة الغارمات، وسرعان ما شاركت ايضاً المذيعة مفيدة شيحه في المبادرة ومن ثم الفنانة بدرية طبلة، بالإضافة إلى النجم سيد معوض لاعب النادي الأهلي الأسبق.

وسار العديد من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا المخلفة، على خطي النجوم والمشاهير والإعلاميين، وقاموا بتصوير نفس الصور التى التقطها النجوم ونشرها عبر حساباتهم المختلفة، للمشاركة في المبادرة.

______
منوعات