مذيعة شيخ الحارة بسمة وهبة ..استعطفت متابعيها بمرض السرطان والآن ترد بوقاحة “اخرسي”

شاركت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، جمهورها بنشر مقطع فيديو من مطعمها خلال زيارة الفنان سمير صبري، وعبرت عن فرحتها الشديدة بزيارته، كما قاما بالغناء سويا.

وشاركت بسمة وهبة الفيديو عبر تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، وعلقت على الفيديو وقالت: “الناس دي مش حتتعوض تاني زمن الفن الجميل”.

لكن تعرضت بسمة وهبة لانتقادات البعض، حيث علقت إحدى المتابعات لها وقالت: “جدعة علشان لابسة كمامة، وياريت بلاش تجمع، واتقي الله في ناس بتموت بسبب الفيروس، ارجعي البسي الحجاب”، لترد عليها بسمة وهبة وتقول لها: “اخرسي وخليكي في حالك يا حشرية”.

وسبق وشددت بسمة وهبة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا الذي انتشر وتتفشى الآن موجته الثانية.

ونشرت بسمة وهبة صورة لها عبر حسابها الرسمي (إنستغرام)، وعلقت عليها: “الستات اللي ما زالت بكل ثقه تدخل تبوس وتحضن، أرجوكي إحنا في وضع مرعب، انتبهي على نفسك وحافظي على بيتك وأسرتك وراعي الله في من حولك”.

كما كتبت على الصورة لتؤكد رسالتها التي توجهها للجمهور لتجنب الإصابة بالموجة الثانية من الفيروس: “بطلوا بوس، سلموا بدون أحضان، الوضع خطير”.

وتعرضت بسمة وهبة في الأيام القليلة الماضية لوعكة صحية، خلال تواجدها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بسبب التهاب في المعدة، نتيجة مواظبتها على تناول كميات كبيرة من الفيتامينات.

وبينت في تصريحات تلفزيونية أنها عانت من إصابة في الرحم كانت عبارة عن نشاط هيرمونات ليست سرطانية ولكنها حدثت بسبب معاناتها من مرض السرطان مشيرة إلى أن هذا تطور من تطورات الإصابة بالسرطان.

وتناولت بسمة وهبة جرعة زائدة من العلاج، الخاص بها، غير أنها تغلبت على أزمتها الصحية بالظهور مع ابنها لأداء فريضة العمرة، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في (إنستغرام)، صورة من أمام المسجد الحرام وهي ترتدي زي الإحرام، وكتبت بسمة وهبة قائلة: أنا والغالي عند الغالي، جمعتنا مباركه جميعًا يا رب”.

______
منوعات