ممثلة شهيرة تحدد مكافأة ضخمة لمن يعثر على كلبيها.. والشرطة تتدخل

كشفت الممثلة ليدي غاغ، عن تقديمها مبلغ 500 ألف دولار مكافأة لمن يعثر على كلبيها المسروقين، حيث إن الشخص المكلف برعاية الكلاب، كان يمشي بها عندما أصيب بالرصاص، مشيرة إلى أن كلبة ثالثة اسمها “ميس آسيا” هربت وتم العثور عليها فيما بعد.

وكان كلبا ليدي غاغا، “كوغي وغوستاف”، وهما من فصيل “البولدوغ” الفرنسي، سرقا في هوليوود، بعد إطلاق النار على الشخص الذي يرعى الكلبين، وفق (سبوتنيك بالعربي).

وقالت الشرطة: “إن أحد المشتبه بهم رجل يرتدي قبعة سوداء وسترة سوداء بغطاء للرأس، فيما لم تتمكن من تحديد جنس المشتبه به الثاني، لكنهما كانا يرتديان ملابس سوداء بالكامل”.

وشارك رجال المباحث الفيدرالية بالتحقيقات المتعلقة باختطاف كلاب المغنية الأمريكية، فيما إذا كان اختطاف كلاب ليدي غاغا له دوافع سياسية، وذلك منذ أن غنت في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، في 20 يناير/ كانون الثاني الماضي.

وقال مصدر مقرب: “ليدي غاغا شخصية بارزة بالطبع، لكنها غنت في حفل تنصيب الرئيس بايدن، الأمر الذي نقل هذه القضية إلى مستوى آخر، ومكتب التحقيقات الفيدرالي يريد أن يعرف بالضبط الدافع وراء هذه الحادثة”.

و على الرغم من تورط مكتب المباحث الفيدرالي في القضية، إلا أن المحققين المحليين يفترضون أن الهجوم الذي شنه مختطف الكلاب هي عملية سطو مسلح مباشرة.

______
منوعات