منال سلامة تنتمي لعائلة مشاهير وتقول “إحنا عيلة لبش… ولم أعتزل التمثيل”

قالت النجمة المصرية منال سلامة في برنامج (اسألني)، إن برنامجها (حلو الكلام) هو فكرة المنتج رأفت عباس؛ وحول سؤالها عن التوجه لتقديم البرامج بدلاً من التمثيل أجابت: “إتعرض عليا أدوار غير مناسبة، ومن كتر الرفض قالوا هي مش عايزة تشتغل”.
وأضافت، الحقيقة أن التقديم ليس إضافة لها كفنانة، إنما هي ترغب بالإضافة للأخرين، وأنها ترغب بالحديث بموضعات كثيرة تصل للأخرين.
وأكدت النجمة، أنها ترغب بإستضافة زعيم السينماء المصرية عادل إمام، في برنامجها (حلو الكلام)؛ وردت بطلايقة لاذعة أنها لم تسأل شقشق زوجها عمرو أديب، عن رأيه في برنامجها أو إذا بدأ بمتابعته.
منال سلامة اختارت برنامج الممثلة القديرة إسعاد يونس كأفضل برنامج تلفزيوني، واستثنت برنامج شقيق زوجها عمرو أديب وبرنامج زوجته لميس الحديدي من اختياراتها.
لميس الحديدي وعمرو أديب

يذكر أن الممثلة  منال سلامة تنتمي لعائلة بها عدد من المشاهير ، فهي شقيقة الفنان شريف سلامة وزوجتها داليا مصطفى، وتصفها “عيلة لبش”.
شريف سلامة وداليا مصطفى

وقالت أنها لا تعاني من مشاكل مع لميس الحديدي وقال “لميس الحديدي دي حبيبتي، وداليا مصطفى حبيبتي جداً”.
وأوضحت أنا درست تمثيل وإخراج، ومثلت بعد ما اتخرجت، والتي رشحتني لدور ضمير آبلة حكمت المخرجة إنعام محمد علي.
وقالت عن أول لقاء جمعها بالممثلة الراحلة فاتن حمامة، “قالت لنا كمجموعة بنات سألنها كثيراً واستفدنا منها عن فرق العصر والزمن، واتعلمنا الإلتزام والإنضباط”.
وحول ترشيحها  لأدوار تاريخية في المسلسلات منها (الحسن البصري) و(عصر الأأمة) و(أبو حنيفة النعمان)، ترشحت لهذه الأدوار لأني أجيد اللغة العربية…
شاهدوا المقابلة كاملة في هذا الفيديو:

 

______
منوعات