مي عمر تكشف حقيقة مسلسل (لؤلؤ)

أطلت الممثلة المصرية مي عمر عبر قناة (dmc) المصرية، من خلال برنامج (معكم منى الشاذلي)، وجاء اللقاء عقب انتهاء مسلسلها (لؤلؤ) الذي لاقى نجاحا من خلال المشاهدات التلفزيونية.

وعبرت عمر عن سعادتها بنجاح المسلسل وتحدثت حول تفاصيله قائلة:” فكرت كوني مغنية داخل المسلسل حاجة حلوة، الناس والأطفال حبتها، ولكن حملتني مسؤولية كبيرة إني اتقن تمثيل الغنى انو الصوت مناسب لشخصيتي وأدائي، وكنت مرعوبة من انو الصوت في حتة والصورة في حتة، كنت عايزة انو الناس تكون عارفة انو الصوت خارج من الشخص دة، لدرجة انو صحابي يلي عارفين اني مش بغني افتكروا انو صوتي..”

 

وحول إشاعة تحيز و مساعدة زوجها المخرج محمد سامي لها في المسلسل، ردت:” محمد سامي ساعد مي عمر كتير جدا، المسلسل عمل تامر مرسي وحسام شوقي، أنا بشكرهم عملوا انتاج  ضخم ،وماستختروش بالمسلسل، وفيما يخص زوجي محمد ساعدني في كل اللي يقدر يعمله، احنا متجوزين وبنحب بعض وأه بيساعدني وأكيد لو احتجت المساعدة حطلبها من جوزي مش من أي حدا تاني..”

 

وتناول عدد من المتابعين أن المسلسل قصة حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب، ردت:” يمكن المشاهدين ربطوا لأنو لؤلؤ نجمة مهمة في الوطن العربي وعاشت قصة كفاح كبيرة زي المطربة شيرين، ولكن القصة مختلفة، وشيرين نشرت بيان نفت ما تداوله المتابعين.. وكذلك تداولوا ان إداورد بيمثل دور جيجي لمارا، وبرضو مش مزبوط..”

 

ونوهت أن الملابس التي كانت ترتديها في المسلسل مناسبة لشخصية مشهورة وفنانة وأنها تتلاءم ودور لؤلؤ الذي كانت تؤديه، وأن الأهم من شراء الماركات العالمية هو كيفية تنسيقها بطريقة مريحة وجميلة.

 

وشاركتها الممثلة هدير عبد الناصر التي قامت بدور مروة صديقة لؤلؤ في العمل التصويري، وقالت: “مبسوطة جدا إني مع حضرتك، ومع ميمي حبيبتي”.

وحول خطوات مشوارها التمثيلي، قالت: “مشاركتي بالمسلسل كانت بدعم من المخرج محمد سامي، .. شخصية مروة استفزت الناس وصارت توصلني مسجات تشتمني، منفعلين مع الشخصية ولكن ده يعتبر نجاح في اقناع الناس بالدور بتاعي..”

 

______
منوعات