نائبة تونسية تنتقد زواج درة .. وضرتها توضح علاقتها بزوجها

تسبب انتشار أنباء حول احتفاظ المهندس هاني سعد بزوجته الأولى وأم أولاده في عصمته، في توجيه عدة انتقادات للنجمة درة من التونسيات اللواتي يفخرن بأن بلدهن يحظر تعدد الزوجات، ويفرض عقوبات صارمة على كل إمرأة تقبل أن تكون “ضرة”، ووجهت النائبة التونسية السابقة فاطمة المسدي عتابا قاسياً للنجمة درة أثناء حفل زفافها.

فاطمة نشرت صورة لدرة من مراسم عقد قرانها على هاني سعد، وعلقت عليها برسالة عتاب مطولة قالت فيها: “يا من هواها أذلها وأذلني،إلى السيدة درة زروق سيدتي الجميلة والأنيقة “المثقفة” يؤسفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك بزواجك لأنه زواج أذل المرأة التونسية”.

وكانت درة قد أعلنت أكثر من مرة فخرها بمكتسبات المرأة التونسية وأهمها منع تعدد الزوجات

وأضافت: كيف ترضين سيدتي أن تكوني ضرة ولا درة؟ كيف ترضين أن تضربي المدرسة البورقيبية التي حررت المرأة التونسية من قيود الفكر الرجعي.

وتابعت قائلة: أنت سيدتي شخصية عامة يتابعك المراهقين والشباب والعامة ويقتدون بك ولهذا كلماتي ستكون قاسية معك.

خرجت منة هشام الزوجة الأولى للمهندس المعماري هاني سعد عن صمتها، مع الدقائق الأخيرة من زفافه على النجمة التونسية درة، وأصدرت توضيحاً قصيراً عبر حسابها بموقع (الفيس بوك) أكدت فيه أنها لا زالت بعصمته، ولم يحدث الطلاق بينهما كما روج البعض، في تأكيد على أن النجمة درة صارت “ضرة” وزوجة ثانية.

منة هاشم حولت حسابها إلى خاص لمنع تسريب صور عائلتها، وظلت صامتة طوال الساعة الأولى من حفل زفاف زوجها على الفنانة التونسية درة، وبعدها أطلقت توضيحا عبر حسابها بموقع الفيس بوك قالت فيه: “ردا على الشائعات .. أنا وهاني ما اتطلقناش”، ثم قامت بحذف كل المنشورات وإغلاق خاصية قبول طلبات الصداقة، كما قامت بتحويل حسابها على إنستقرام إلى (خاص) بعدما حصل منه عدد من رواد السوشيال ميديا على عدة (صور عائلية)، تظهرها برفقة زوجها وأولادها الثلاثة.

شاهد بمقابلة سابقة للفنانة التونسية حول الزواج وفتى الأحلام:

4df970f0dd9db2d8.mp4

______
منوعات