نزار الفارس يقاضي رانيا يوسف بتهمة التشهير

قام الإعلامي العراقي نزار الفارس، بشن “هجمة مرتدة” على الفنانة رانيا يوسف، وأصدر بيانا رسميا عبر مكتب وكيله القانوني في مصر.

وأكد الإعلامي في البيان على توجهه لتحريك دعوى قضائية ضد رانيا يتهمها فيها بالتشهير، وأنه يرتضي القضاء المصري حكمًا بينه وبين يوسف بعد اشتعال أزمة تصريحاتها المثيرة واتهامها له بمخالفة ميثاق الشرف، وفق (سيدتي).

وأصدر المستشار هيثم عباس بيانا رسميا نيابة عن نزار الفارس قال فيه: “كما يعلم الجميع لقد قام الإعلامي نزار الفارس باستضافة الفنانة رانيا يوسف ببرنامجه (مع الفارس) والمذاع على قناة الرشيد العراقية وانتقل الإعلامي نزار الفارس وفريق عمله للقاهرة بعد أن نسقت لهم الفنانة مكان التصوير داخل أحد أرقى فنادق القاهرة”.

وتابع المستشار” وعند التحضير للتصوير أبدت الفنانة المصرية الموافقة الكاملة على كافة الأسئلة إلا سؤال واحد فقط يتعلق بحياتها الشخصية وهو ما احترمه نزار الفارس و بالفعل تم تصوير الحلقة وعقب انتهائها أبدت الفنانة سعادتها بالعمل والحوار وطلبت حضورها إلى بغداد في اقرب فرصة”.

وأضاف” وسريعا تبدل الحال وفوجئ الإعلامي نزار الفارس بهجوم الفنانة المصرية على شخصه والنيل من مهنيته وكان هذا ناتج عما تعرضت له الفنانة رانيا يوسف من هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي وإقامة العديد من الدعاوى القضائية ضدها وهو أمر ليس له علاقة من قريب أو بعيد بالإعلامي نزار الفارس”.

وتابع البيان” ان ما تتعرض له الفنانة المصرية ردا على اجابتها في اثناء الحوار وتمادت الفنانة المصرية رانيا يوسف والصقت بالإعلامي نزار الفارس اتهام بانه اقتص أجزاء من الحوار وقام بتجميع تلك المقاطع لتغيير معنى ما قالته او ما قصدته الفنانة رانيا يوسف وهي أمور ان صحت في حق الإعلامي نزار الفارس لباتت جريمة شرف إعلامية و تخالف كل المواثيق وأخلاقيات المهنة ولكن حقيقية الأمر أن السيد الإعلامي نزار الفارس لم يرتكب ثمة خطأ في حق الفنانة رانيا يوسف ولم يتم اقتطاع أي جزء من الحوار نهائيا بل على العكس حين طلبت الفنانة رانيا يوسف حذف سؤال الحجاب وردها عليه تم الاستجابة لها حرصا عليها ولما تعرضت له من هجوم”.

واختتم البيان بقوله” نظرًا لما بدر من الفنانة رانيا يوسف وهجومها المستمر على شخص الإعلامي نزار الفارس وما ترتب عليه من اضرار مادية وادبية جسيمة قد طالته فلم يجد امامه سوى اللجوء الى القضاء المصري لاقتضاء حقه القانوني وسوف يقدم كافة المستندات امامه للفصل في صحة ما تدعيه  الفنانة رانيا يوسف”.

وسبق أن صعد المذيع العراقي أزمته مع رانيا يوسف، عندما علق على بيانها الذي تضمن إشارة إلى تحريكها دعوى قضائية ضده، بسبب عدم التزامه بالاتفاق معها وبث لقطات وجمل مثيرة للجدل تم الاتفاق مسبقا على عدم إذاعتها، وأكد أنه سيربح الدعوى بدون شك لأنه يمتلك تسجيلات تؤكد علم وموافقة رانيا على كل الأسئلة قبل التسجيل.

______
منوعات