هل تخلى عمرو دياب عن دينا الشربيني وارتبط بأجمل نجمات الموضة ؟

نشر الشاعر خالد تاج الدين، صورة له برفقة حسناء وعلق عليها مقتبسا اسم أغنية عمرو دياب الجديدة “حلوة البدايات”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة مع شائعات تؤكد أن الفتاة تعرفت على دياب في دبي وبدأت بينهما قصة حب، ما أدى لإثارة جدل كبير بين متابعيه، وفق (سيدتي).

وساهم في رواج الشائعة أن عمرو يعتمد على وضعية حميمية جدا في التقاط صور السيلفي مع جميلات، وأكد البعض أن الفتاة هي ملكة جمال لاتفيا السابقة ولكن تبين لاحقا أن الفتاة هي كارولينا زوبكوفا، وهي أشهر مدونات الموضة والسياحة والجمال في لاتفيا، والحاصلة على جائزة المدونين العالمية، كما نالت جائزة خاصة عن عروض أزياء الهوت كوتور.

وتتضمن السيرة الذاتية لكارولينا أنها زوجة رجل الأعمال دانيال ماتيس وتحمل لقبه على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وهي من نشرت الصورة مع عمرو دياب عبر حسابها، تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، بعدما قابلته صدفة في أحد مطاعم مدينة دبي أثناء الاحتفال ببداية العام الجديد، وعلقت عليها قائلة: “قابلت هذه الابتسامة الرجل المرح عمرو دياب، هل قمتم بتحميل أغنياته؟ وما هي اغنيتكم المفضلة ؟.

ويذكر ان رحلة عمرو دياب الأخيرة إلى دبي لإحياء حفل خاص بمناسبة بداية العام الجديد، شهدت العديد من المواقف المثيرة للجدل أبرزها تواجد زوجته الثانية زينة عاشور وأولادها عبد الله وجنا وكنزي في دبي بنفس التوقيت، كما تواجدت الفنانة دينا الشربيني، ولكن عمرو لم يظهر في أي صورة معهم، وقام بتداول مقطع فيديو واحد جمعه بالنجم اللبناني راغب علامة.

______
منوعات