هيفاء وهبي تحذر “سأقاضي كل من ينتحل شخصيتي”

خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن صمتها بعد عدة محاولات لاستغلال اسمها، ولكن هذه المحاولة الجديدة كانت لزجّ اسمها في أمور لا علاقة لها بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت هيفاء بيان لها أوضحت من خلاله، أنه يتم دعوة الفتيات اللواتي يرغبن في خوض تجربة التمثيل للخضوع لاختبار أداء لفيلم من بطولتها، وفق (لها).

وسارعت هيفاء لنفي هذا في رسالة نشرتها ووجهتها إلى متابعيها عبر خاصية (الستوري) على تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، مشيرة إلى أن هذا الإعلان مزيف، و ستلجأ للقضاء ومحذرة كل من يستخدم اسمها أو ينتحل صفتها.

ويأتي هذا بعدما نشر في وقت سابق تعليق مزيّف على حساب حمل اسمها على “تويتر)، وجاء فيه رد على تعليق الفنانة السورية أصالة على صورة طليقها المخرج طارق العريان مع عارضة الأزياء نيكول سعفان، وتضمن الرد عبارة نابية مع دعوة لأصالة جاء فيها: “إنتي قوية ما تخليه يهز شعره منك”.

ويذكر أن هيفاء ودعت العام 2020 بتعليق حزين كتبت فيه: “‎بكره كل شي بيذكرني فيكي، ‎بكره الإستلشاق بالثورة، ‎بكره انفجار المرفأ، ‎بكره الكذابين والسراقين، ‎بكره (كورونا)، ‎بكره السياسة ‎وبتمنى 2021 تجبلنا الأمل والأمان والصحة والبحبوحة ‎يا رب تتحقق أمانيكم وكل سنة وانتوا بخير”.

______
منوعات