ياسمين صبري وأبو هشيمة يثيران الجدل بأحدث ظهور لهما

استقبلت الفنانة المصرية ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الجدل العام الجديد 2021، بنشرها صورة جديدة لها على حسابها الشخصي عبر تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، بصحبة زوجها وهما يسيران في حديقة منزلهما وقد أمسكا بيد بعضهما.

وانتقد عدداً من متابعيها المكان الذي اختارا أن يسيرا فيه حيث ظهر في الصورة أسطول السيارات الفارهة التي يمتلكها زوجها ومنها السارة التي أهداها لها مؤخراً وأثارت ضجة بسبب سعرها الذي وصل إلى ستة ملايين ونصف مليون جنيه، وفق (لها).

ويُذكر أن ياسمين كانت قد احتفلت في العاصمة البريطانية لندن بعيد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رغم مرور ثمانية أشهر فقط على زواجهما، الأمر الذي أثار الجدل حول التاريخ الصحيح للزواج.

واختيرت الفنانة ياسمين صبري للسنة الثالثة، لتصبح ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، وفقًا لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة (tccandler)، عبر مواقع تبادل الصور (إنستغرام).

ويشار إلى أن ياسمين صبري هي الفنانة العربية الوحيدة المتواجدة هذا العام ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم، والتي ضمت العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم.

______
منوعات